
أعرب رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي عن تأثره لغياب ولي العهد السعودي الامير سلطان بن عبد العزيز آل سعود صباح اليوم . واشار الى ان "المملكة العربية السعودية الشقيقة تخسر بغيابه ركنا من اركانها الذين عملوا على نهضتها وتقدمها وتطورها ، كما يخسر الشعب ... مسؤولون لبنانيون يعزّون بوفاة ولي العهد السعودي سلطان بن عبد العزيز
No comments:
Post a Comment