Followers

Friday, October 21, 2011

مسؤولون لبنانيون يعزّون بوفاة ولي العهد السعودي سلطان بن عبد العزيز

مسؤولون لبنانيون يعزّون بوفاة ولي العهد السعودي سلطان بن عبد العزيز أعرب رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي عن تأثره لغياب ولي العهد السعودي الامير سلطان بن عبد العزيز آل سعود صباح اليوم . واشار الى ان "المملكة العربية السعودية الشقيقة تخسر بغيابه ركنا من اركانها الذين عملوا على نهضتها وتقدمها وتطورها ، كما يخسر الشعب ... مسؤولون لبنانيون يعزّون بوفاة ولي العهد السعودي سلطان بن عبد العزيز

No comments:

Post a Comment

Popular Posts