Sunday, September 25, 2011

تسمم 13 تلميذاً بمدرسة بالعامرية بعد تناولهم وجبة كشرى

تسمم 13 تلميذاً بمدرسة بالعامرية بعد تناولهم وجبة كشرىتسمم 13 تلميذاً بمدرسة بالعامرية بعد تناولهم وجبة كشرىأصيب 13 تلميذاً بمدرسة توفيق الخشن بالناصرية، التابعة لدائرة قسم العامرية أول، بحالة من التسمم بعد تناولهم وجبة كشرى من أحد المحلات الموجودة أمام المدرسة.. تم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج. تلقى اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية ...تسمم 13 تلميذاً بمدرسة بالعامرية بعد تناولهم وجبة كشرى

No comments:

Post a Comment