أصيب 13 تلميذاً بمدرسة توفيق الخشن بالناصرية، التابعة لدائرة قسم العامرية أول، بحالة من التسمم بعد تناولهم وجبة كشرى من أحد المحلات الموجودة أمام المدرسة.. تم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج. تلقى اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية ...تسمم 13 تلميذاً بمدرسة بالعامرية بعد تناولهم وجبة كشرى
Followers
Sunday, September 25, 2011
تسمم 13 تلميذاً بمدرسة بالعامرية بعد تناولهم وجبة كشرى
أصيب 13 تلميذاً بمدرسة توفيق الخشن بالناصرية، التابعة لدائرة قسم العامرية أول، بحالة من التسمم بعد تناولهم وجبة كشرى من أحد المحلات الموجودة أمام المدرسة.. تم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج. تلقى اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية ...تسمم 13 تلميذاً بمدرسة بالعامرية بعد تناولهم وجبة كشرى
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
Popular Posts
-
Remember the days when most computer monitors were the large CRT types? Back then any flat-screen monitor looked pretty impressive. These da...
No comments:
Post a Comment