
لم اصدق ماسمعته اذني عن واقعة النفاظة في جامعة البصرة..!!! وقيام الدكتورة رباب جبار السوداني بالقاء النفاضة على رئيس القسم الاسلامي الدكتور نزار الحمادة في اجتماع مجلس الكلية الرسمي!!!!!!! كنا نرجو ان تتحسن الامور في الجامعة، لكن منذ مجيء الدكتور صالح ... مراقب جامعي
No comments:
Post a Comment